Wednesday, August 8, 2012

لا اجد من يفهمني


ظننت انه سيفهمني
ظننت اني موضع ثقه بالنسبه له
لكنه كان مجرد ظن
كنت معه دائما
يعرفني واعرفه جيدا
لكني تفاجأت
بل صدمت
وحل بي الصمت
عندما سمعت كلماته
كأنها سكين طعن بي
وجرح مشاعري
اكتفيت بالسماع
ماذا اقول في الدفاع
عن نفسي
سئمت من الدفاع عن نفسي

لكن ساقول كلمة واحده
شكرا
على ثقتك بي
شكرا
على تشبيهك لي
شكرا

واحب ان اخبرك
اني اثق في نفسي
وانا غير اي شخص رايته في حياتي
ساظل وحيدا داخل اسوار مملكتي
لاني تعلمت
ان لا اخبر احد عن شئ
طالما ان سكين الظن السئ هو اول ما اطعن به
لكني لن اشعر بالوحده
طالما اني في عالمي الجديد


ولكن باب قلبي سيظل مغلق اعيش في داخله في دنيا آخرى
لن تشاهدوها ابدا طالما ان قفل بوابتها هو الظن السئ


3 comments:

حبيبة الروح said...

طبعا اولا شرف كبير ليا اني اكون اول تعليق في مقوله ديما في اي موقف زي دي بتيجي في بالي ان اردت شئ بشدة فاطلق سراحه فان عاد اليك فهو من لك الي الابد وان لم يعد فهو لم يكن لك من البدايه
مي

بنت الصالحين said...

تطور كبير رجوع شكل مدونتك تاني

وده بدايه حاجه كويسه


تاني حاجه


كتير بيحصل لنا مواقف

وكتير بتكون مواقف وحشه وبتضايقنا

بس الجدع اللي يفوق منها


امير الهدوء
عايزينك امير علي مملكتك

لكن مش عايزين مملكتك تكون سجنك

خديجة عبدالله said...

ياربى ..لاه لاه

مايقة قولت أروح لمدونة أمير الهدوء فالجو هناك هادىء وجميل وباعث للأمل

وفوجئت أنى أبكي وأبكي

ربنا يفرج كربك وكروب المسلمين جميعا ويرزقك سعادة الدنيا والآخرة

تعليقا علي حد فهمي من الكلام : نضيق جدا جدا حينا ونراها مظلمة حالكة موجعة ورسائل سلبية كثيرة ولكننا نرى ذاك البصيص من الأمل يدنو شيئا فشيئا

يحتاج منا الأمل لللحاق به أن نجفف تلك الدموع كيف نري الطريق

لربماعزلة لبعض الوقت قد تفيد أو لنقل إنها وقفة

قدر الله لك كل الخير ورضاك به